لن تنجح في زواجك ما لم تفهم نفسك جيدا

هذا الكُتيب الجديد يوضح لك

شخصيتك والشخصيات الأنسب لك

في هذا الكُتيب ستتعرف على:

  • الشخصيات المناسبة لك كشريك حياة.
  • كيف تحقق علاقة زوجية ناجحة مع الشخصيات المناسبة لك.
  • مكامن القوة ومواطن الضعف لشخصيتك والشخصيات الأخرى.
  • تفاصيل عن شخصيتك والشخصيات الأخرى

خصم بأكثر من 40%!

$32.95

$19.95

خصم بأكثر من 40%!

اغتنم هذه الفرصة الآن

هذا العرض ينتهي بعد

السبب الرئيسي لفشل الزواج عدم توافق الشخصيات

السبب الرئيسي لفشل الزواج عدم توافق الشخصيات

أهم وأكبر سبب لعدم نجاح الزواج وحدوث الطلاق هو عدم التوافق بين شخصية الزوج وشخصية الزوجة. 

44%

من حالات الطلاق سببها عدم التوافق بين الزوجين وفقا لإحدى الدراسات.

وبالتالي وجب التأكد من توافق الشخصيات قبل الزواج.

إذن السؤال هو: من الذي يناسبني؟ وكيف أجده؟

لا شك أن الله سبحانه وتعالى قد خلق لكل إنسان في هذه الدنيا إنسانا آخر يناسبه تماما: 

"وَجَعَلَ مِنْهَا زَوْجَهَا لِيَسْكُنَ إِلَيْهَا"

(الأعراف: 189)

ولكي تعرف من يناسبك يجب عليك أولا معرفة نفسك: من أنت، وماذا تريد؟ بمعنى التعرف على شخصيتك بدقة، ومعرفة الشخصية التي تتوافق معها.

وقد ذكرنا بأنك لن تنجح في زواجك ما لم تفهم نفسك جيدا

معرفة نفسك تعني فهم مكامن قوتك ومواطن ضعفك وسلوكك المتوقع في العلاقة الزوجية، وبعدها ينبغي أن تعرف أنماط الشخصيات المناسبة لك.

ليس هذا وحسب، بل ينبغي معرفة الشخص الآخر ومكامن قوته ومواطن ضعفه حتى تعرف كيف تتعامل معه ومن ثم تحقق زواج ناجح.

ولكن كيف تعرف نفسك، وتفهم نقاط قوتك وضعفك؟

وكيف تعرف الشخصيات المناسبة لك؟ وما هي مواصفاتها؟

هذا ما يجيب عنه كتيب:

 الطيور على أشكالها تقع

كتيب "الطيور على أشكالها تقع" دليلك لمعرفة شخصيتك والشخصيات المناسبة لك.

هذا الكتيب يوفر لك:

  • فهم كامل لشخصيتك والشخصيات المناسبة لك
  • معرفة مكامن قوتك ومواطن ضعفك
  • مفاهيم جديدة عن الشخصيات المختلفة وأسلوب التعامل معها
  • أدوات ومفاهيم تعطيك القدرة على فهم شخصيات الآخرين وخاصة شريك حياتك المحتمل
  • كيفية تحقيق زواج ناجح وفقا لشخصيتك والشخصيات المناسبة لك

الكتيب يحتوي على معلومات مهمة عن شخصيتك والشخصيات الأخرى

محتوى الكتيب

  1. 1.
    لمحة عن اختبار نمط الشخصية وكيفية تحليل نتيجة الاختبار
  2. 2.
    المحاور الثمانية لتحليل الشخصية وتصنيف أنماط الناس
  3. 3.
    شرح تفصيلي لشخصيتك والشخصيات الاخرى
  4. 4.
    مكامن القوة ومواطن الضعف لكل شخصية

اغتنم فرصة التخفيض الآن!

خصم بأكثر من 40%!

هذا الكتيب قد يكون سببا مهما

في الوصول إلى شريك حياتك المناسب

هذا الكتيب ينبغي اقتناؤه قبل الزواج، فهو مهم كخطوة استباقية للوقاية من التورط في زواج فاشل، وذلك خير مليون مرة من العلاج مستقبلا، لأن العلاج ثمنه باهظ، ليس على الصعيد المالي فحسب، بل على كافة المستويات المادية والنفسية والاجتماعية وغيرها.

أهمية هذا الكتيب تكمن في أنه يتيح لك الفرصة لفهم شخصيتك وما يتوافق معها من الشخصيات الأخرى، فيصبح بحثك مُركّزا على شخصية محددة، ولا تقضي عمرك هدرا وراء السراب. 

فمن يُخطئ في الزواج بشخص غير مناسب سيكون قد ارتكب أكبر خطأ قاتل في حياته، لأن السبب الرئيسي في فشل الزواج هو عدم التوافق بين شخصية الزوج وشخصية الزوجة. 

وهذا تماما ما يقدمه لك هذا الكتيب، فهو يمنحك الفرصة لفهم شخصيتك وتصنيفها، وأيضا فهم شخصيات الآخرين، ومعرفة ما يتوافق منها مع شخصيتك، وبالتالي يصبح بحثك عن شريك العمر واعيا وناضجا ورشيدا.

هذا الكتيب يمنحك فرصة الوقاية من الوقوع في الزواج الخطأ، والارتباط بالشخص الخطأ، وتفادي المعاناة طويلة العمر، وتجنب الطلاق وآلامه.

إذا أردت أن تعرف قيمة التوافق بين الشخصيات فاسأل شخصًا تورط في زواج خاطئ، وما زال يعاني من قراره الخاطئ، أو آخر تزوج وانفصل، وضيّع جزءا من عمره وزهرة شبابه، وما زال جريحا ونادما لأنه لم يتحقق من مدى توافق شخصيته مع شخصية شريك حياته.

كيف لكتاب كهذا أن يُعرّفني بشخصيتي ويُحدّد الشخصيات المناسبة لي؟

قد يسأل سائل، كيف يمكن من خلال كتيب كهذا أن يعرف الشخص نفسه ومن يناسبه؟ هذا سؤال وجيه.

وفقا لاختبار MBTI العالمي، يُصنف هذا الكتيب شخصيات الناس كافة إلى ستة عشر نمطا، وشخصيتك تقع ضمن هذه الأنماط المحددة. 

ومن خلال الاختبار وتحليل النتيجة والاطلاع على الكتيب سيتم تحديد نوع شخصيتك، وتتعرف على خصائصها وميولها. 

ثم تتعرف على مكامن قوتك ومواطن ضعفك، وكذلك ستفهم السلوك المتوقع لهذه الشخصية في العلاقة الزوجية مستقبلا. وختاما سيحدد لك الكتيب أنسب الشخصيات التي تتوافق مع شخصيتك، وفقا لتجارب ودراسات أُجريت على ملايين البشر، وثبت صدقها بنسبة لا تقل عن 90%.

عندما تعرف ما هي الشخصيات المناسبة لك، ستنظر إلى الناس بعيون مختلفة، فتفهمهم بسهولة من خلال سلوكهم، وتصبح قادرا على غربلتهم، والتركيز على الشخصيات المناسبة فقط، وهذا ما يخفق فيه أغلب الناس فيقعون ضحية الزواج الخاطئ بسبب الارتباط بالشخص الخطأ، فعدم التوافق هو السبب الأول والأهم لفشل الزواج.

لا تُفوّت هذه الفرصة لمعرفة نفسك أكثر والشخصيات المناسبة لك

هذا الكتيب سعره المعتاد يزيد عن 30$ دولار أمريكي، ولكننا نقدمه لك اليوم بثمن مخفض جدا.. وهو 19.95$ دولار فقط.. وهو سعر رمزي!!!

تصوّر لو أن اطلاعك على هذا الكتيب كان سببا في وصولك إلى شريك حياتك المناسب، وتحقيق السعادة لكما طول العمر، فكم ستكون قيمته؟

وأيضا، تصوّر لو أن اطلاعك على هذا الكتيب أنقذك من التورط في زواج فاشل وتعيس بقية العمر، كم سيوفر عليك من الألم والخسارة؟

هذا الكتيب لا يُقدّر بثمن، ويمكنك اليوم الحصول عليه بنصف الثمن!

حياتك غالية، فلا تفوت الفرصة، واحصل الآن على الكتيب لكي تصل إلى نصفك الآخر وتوأم روحك وسكنك وسندك وسعادتك في الدنيا والآخرة.

هذا الكتيب سعره المعتاد يزيد عن 30$ دولار أمريكي، ولكننا نقدمه لك اليوم بثمن مخفض جدا.. وهو 19.95$ دولار فقط.. وهو سعر رمزي!!!

تصوّر لو أن اطلاعك على هذا الكتيب كان سببا في وصولك إلى شريك حياتك المناسب، وتحقيق السعادة لكما طول العمر، فكم ستكون قيمته؟

وأيضا، تصوّر لو أن اطلاعك على هذا الكتيب أنقذك من التورط في زواج فاشل وتعيس بقية العمر، كم سيوفر عليك من الألم والخسارة؟

هذا الكتيب لا يُقدّر بثمن، ويمكنك اليوم الحصول عليه بنصف الثمن!

حياتك غالية، فلا تفوت الفرصة، واحصل الآن على الكتيب لكي تصل إلى نصفك الآخر وتوأم روحك وسكنك وسندك وسعادتك في الدنيا والآخرة.

ما زالت لديك أسئلة حول الكتاب؟

هل يمكنني مشاركة الكتيب مع الآخرين؟

الكتيب لك وحدك، لأنه سيكون متاحا لك على حسابك في منصة LoveAlgos الالكترونية، ويمكنك الدخول إلى حسابك عبر بياناتك الخاصة بك، وليس من صالحك مشاركة بياناتك الخاصة مع الآخرين. 

ينبغي مراعاة أيضا أن كل الحقوق محفوظة. ولا يجوز إعادة إنتاج أي جزء من الكتيب أو تخزينه في أي نظام استرجاع أو نقله بأي شكل أو بأي وسيلة، إلكترونية أو غير ذلك، دون إذن كتابي من الناشر LoveAlgos.

هل تبيعون نُسخا مطبوعة من الكتيب؟

الكتيب متوفر بشكل الكتروني فقط، لأننا نهدف إلى تسهيل وصولك إليه من أي مكان في العالم، وكذلك من باب المحافظة على البيئة وتقليل استخدام الورق. كما أن الكتيب سيكون مرجعا لك كلما احتجت أن تسترشد بالمعلومات المتعلقة بشخصيتك أو بأنماط الشخصيات الأخرى وتفاصيلها.

ما الفرق بين هذا الكتيب والتقرير الشخصي؟

التقرير الشخصي يتمحور حول نمط شخصيتك فقط، ويبين لك الدرجات التي أحرزتَها في كل قسم من أقسام الاختبار.  كما أنه يعطيك لمحة مختصرة عن شخصيتك، ومكامن قوتها ومواطن ضعفها، مع التوقعات المرتبطة بسلوكك في الحياة الزوجية. ويبين التقرير أيضا الشخصيات الأخرى الأنسب والأكثر توافقا مع شخصيتك.

أما هذا الكتيب فهو أوسع بكثير، فبالإضافة إلى شخصيتك، يستعرض الكتيب كافة الشخصيات الستة عشر، ويتناول بالتفصيل كل شخصية من حيث مكامن القوة ومواطن الضعف والسلوك الزواجي، كما يبين أكثر الشخصيات توافقا مع كل شخصية من هذه الشخصيات، وبالتالي يمنحك القدرة على قراءة الناس وتصنيفهم، ومعرفة كل شخصية ومن يناسبها. هذا الكتيب سيجعلك مثقفا وواعيا بجميع علاقاتك الاجتماعية وأنماط شخصياتهم، ويجعلك أقدر على تجنب التورط في زيجة فاشلة من خلال تفادي الارتباط بشخصيات لا تتوافق مع شخصيتك. 

كيف يتم استلام الكتيب؟

الكتيب مصمم بشكل إلكتروني، وسيكون متاحا مباشرة عند التسجيل، وموجودا على منصة خوارزميات الحب LoveAlgos. عندما يتم شراء الكتيب، سنرسل لك -عبر الإيميل- بيانات حسابك الخاص وكيفية الدخول إلى المنصة، وستجد الكتيب هناك بانتظارك.

سيكون من السهل عليك الاطلاع على الكتيب عبر الإنترنت في أي وقت يناسبك، ومن أي مكان يلائمك.

ماذا يحدث عند شراء الكتيب؟

عندما يتم شراء الكتيب، سنرسل لك -عبر الإيميل- بيانات حسابك الخاص وكيفية الدخول إلى المنصة، وستجد الكتيب هناك.

ولأن الكتيب سيكون متاحا لك عبر الإنترنت سيكون من السهل عليك الاطلاع على محتوياته عبر الإنترنت في أي وقت يناسبك، ومن أي مكان يلائمك.

هل هذا الكتيب يساعدني فعلا في الوصول إلى شريك حياتي؟

هذا الكتيب يزخر بالمعلومات المفيدة حول الشخصيات، ويتناول كل نمط من أنماط الشخصيات البشرية ويشرح نقاط قوتها وضعفها، وسلوكها الزواجي، ويعطيك أكثر الشخصيات توافقا مع كل شخصية من الشخصيات الستة عشر.

كل إنسان يقع في إطار إحدى الشخصيات الستة عشر، وبالتالي ستعرف أي الشخصيات أنسب لك، فتضع مواصفات شريك العمر وفقا لفهمك لهذه الشخصيات، ومن ثم يصبح بحثك واعيا وناضجا ورشيدا. فلن تضيع وقتك في البحث عن سراب، بل ستذهب إلى الشخصية المستهدفة مباشرة، فقد أصبحت الآن تعرف من أنت، وماذا تريد.

بدون هذا الفهم لأنماط الناس، يكون من الصعب عليك الوصول إلى شريك العمر بشكل مباشر، ولهذا صممنا لك هذا الكتيب الذي يختصر عليك الطريق، ويرشدك إلى مواصفات الشريك الأنسب لك، ويزيد من فرص نجاحك الزواجي، وفي نفس الوقت يُقلل من احتمال تورطك في زيجة فاشلة قد تقضي على فرحك وسعادتك بقية العمر.

هل هذا الكتيب مناسب لي؟

أيا كنت، رجلا أو امرأة، شابا أو متقدما في السن، فالكتيب يتحدث عن أنماط الشخصيات البشرية بغض النظر عن جنسها أو لونها أو دينها أو عرقها. جميع الشخصيات تقع ضمن ستة عشر شخصية تم تناولها بالتفصيل في الكتيب، وشخصيتك ستكون إحدى هذه الشخصيات وفقا لتصنيف MBTI العالمي.

هذا الكتيب في غاية الأهمية لكل إنسان عموما، وضروري بشكل خاص لكل من هو مقبل على الزواج سواء لأول مرة، أو لمن لم ينجح في زواجه السابق ويخطط للزواج مرة أخرى، كما أنه يناسب الشباب الذين هم في مقتبل العمر، وكذلك الشباب الذين تقدّم بهم العمر ولم يُوفَّقوا في الزواج سابقا، وهو أيضا مفيد لأولياء الأمور الذين لديهم أولاد أو بنات في مقتبل العمر حتى يرشدوا أبناءهم وبناتهم لفهم الشخصيات والبحث عن أنسب الأشخاص لهم، وذلك من باب الأخذ بالأسباب العلمية في الوصول إلى شريك العمر المناسب.

هل هذا الكتيب مناسب لمن مرّ بتجربة فاشلة؟

نعم! وهذا الشخص سيكون من أكثر الناس استفادة من الكتيب.

فهو يوضح الشخصيات وتوافقها واختلافها، وبالتالي سيكتشف الإنسان الأخطاء التي ارتكبها في تجربته السابقة -بوعي أو بدون وعي- ويتعرف فعليا على الأسباب التي أدّت بتجربته إلى الفشل لكي يتجنبها مستقبلا، ويعرف كيف ينجح بإذن الله في زواجه هذه المرة.

هل هذا الكتيب مناسب لمن خطب؟

نعم، طبعا! هذا الكتيب في غاية الأهمية لك خصوصا في هذه الفترة الحساسة من عمر الارتباط، فهذه فترة القرار النهائي بخصوص الزواج، والأفضل لك أن تتعرف على شخصيتك وشخصية شريك حياتك المحتمل، وتتأكد ما إذا كان بينكما توافق أم لا.

إياك أن تتقدم خطوة إلى الأمام قبل أن تتأكد من التوافق، فكما ذكرنا في أكثر من موضع، أن عدم التوافق يعتبر أهم سبب لفشل الزواج ومن ثم الطلاق.

الكتيب سيمنحك فرصة لتتعلم الأنماط المختلفة للشخصيات الستة عشر، فأنت لا تدري ما هو نمطك، وما هو نمط شريكك المحتمل، وبالتالي ستكون فرصة عظيمة لك للاطلاع ومعرفة مدى توافقك مع خطيبك أو خطيبتك. وستعرف كيف ستكون العلاقة الزوجية بينكما مستقبلا وفقا لشخصية كل منكما. ومنها ستدرك فرص النجاح في زواجك المقبل. 

كما أن الكتيب يوضح لك مكامن قوة كل منكما ومواطن ضعف شخصية كل منكما، فتستثمرا هذه المعرفة في بداية زوجية صحيحة.

وبالتالي، لا تُفوّت هذه الفرصة لأنها قد تكون سببا لنجاحك وسعادتك طول العمر.

هل هذا الكتيب مناسب لمن هو مقبل على الزواج؟

نعم، بالتأكيد! هذا الكتيب في غاية الأهمية لك خصوصا قبل ارتباطك بشخص محدد، فهذه فرصتك في فهم شخصيتك، والشخصيات التي تتوافق معها، ومن ثم تحديد أنسب الشخصيات لك فتبحث عنه مباشرة، وبطريق مختصر. وعندما تلتقي بشخص ما يمكنك فهم شخصيته، وتحديد ما إذا كان يتوافق معك، لأن عدم التوافق يُشكل أكبر وأهم سبب لفشل الزواج، وبالتالي وجب على كل شخص تفادي هذا الخطأ القاتل بكل ما أوتي من قوة.

كما ننصحك بعدم التقدم خطوة إلى الأمام قبل أن تفهم كافة الشخصيات، ثم تحدد الشخصية الأنسب لك، وهذا ما يقدمه لك الكتيب، حيث يمنحك فرصة لتتعلم الأنماط المختلفة للشخصيات الستة عشر، فأنت لا تدري ما هو نمطك، وما نمط شريكك المحتمل، وبالتالي ستكون فرصة عظيمة لك للاطلاع ومعرفة مدى توافقك مع الآخرين.

كما أن الكتيب يوضح لك مكامن قوة كل وضعف كل شخصية، ومن ثم تستثمر هذه المعرفة في البحث عن شريك العمر المناسب لشخصيتك.

فلا تُفوّت هذه الفرصة، لأنها قد تكون سببا لنجاحك وسعادتك طول العمر.

أنا لا أفكر في الزواج الآن فهل هذا الكتيب مناسب لي؟

حتى إذا كنت لا تفكر في الزواج حاليا، فإنك لا تدري متى تتاح لك الفرصة، وربما يكون كنزك أمام عينيك وأنت غافل عنه، وقد لا تعرف كيف تغتنم الفرص التي لا تتكرر كثيرا. هذا الكتيب سيجعلك شخصا واعيا بشخصيته وشخصيات الناس المختلفة، لأنه يتناول كافة الأنماط البشرية الستة عشر، مع نقاط قوتها وضعفها، وكذلك سلوكها في العلاقة الزوجية، وأيضا أكثر الشخصيات توافقا مع كل شخصية.

إن فهمك المبكر لنفسك وشخصيتك، سيجعلك تدرك من أنت وماذا تريد من مواصفات في شريك العمر بكل دقة. وبالتالي لن تضيع وقتك في البحث عن سراب، أو ترتبط بشخصيات لا تتوافق مع شخصيتك، وقد ترتكب أكبر خطأ قاتل في الزواج، وهو عدم التوافق بين شخصية الزوج وشخصية الزوجة، والذي يعتبر أهم وأكبر سبب لفشل الحياة الزوجية ويؤدي إلى الطلاق.

هذا الكتيب سيجعلك أكثر جاهزية واستعدادا للزواج، فلا تدري متى تهب رياح الحب! كما أنه يعطيك المعرفة اللازمة التي من خلالها ستسير في طريق الزواج مستقبلا بكل ثقة ونجاح. العُمر يمرّ بسرعة، والأفضل لك أن تكون مستعدا للارتباط في أي وقت، فلربما تقع في الحب دون سابق إنذار، أو تتعرف على شخص مناسب خلال مسيرتك الحياتية، فتكون مستعدا وواثقا من خطواتك، لأنك عندها ستكون قادرا على معرفة مدى التوافق بينك وبينه، ويمكنك التحقق من ذلك قبل الارتباط الرسمي والتورط في الشخص الخطأ.

عندما تعرف من أنت وماذا تريد بالتحديد، ستُغربل الناس بشكل سهل وفقا لمواصفات الشخصية التي وضعتها بدقة، ولن تقع ضحية لزواج خاطئ وغير متوافق، ولن تقبل بأقل مما تستحق.

فلا تفوّت هذه الفرصة لشراء الكتيب وانتفع بالسعر المُخفّض، فقد تكون هذه فرصتك الوحيدة لاغتنام هذا السعر الرمزي.

ما هي الطرق المتاحة للدفع وتسديد ثمن الدورة؟

أسهل الطرق هي الدفع عن طريق البطاقات المصرفية (Debit Cards)، وبطاقات الائتمان (Credit Cards)، سواء كانت فيزا، أو ماستر كارد، أو غيرها من البطاقات العالمية.

كما يمكن تسديد المبلغ عبر بيبال PayPal، وأيضا Google Pay، و Apple Pay.

- ويمكن الدفع عن طريق وكلائنا الرسميين الموجودين في القائمة التالية:

هل هذا الكتيب مخصص للرجال، أم للنساء؟

هذا الكتيب مناسب للنساء والرجال على حد سواء.  كل المعلومات تنطبق على الجنسين، ومطلوب معرفتها من قبل الذكور والإناث، بل إنه من المهم أن يطلع على الكتيب كل من الطرفين حتى يتبين لكل منهما ما ينبغي معرفته عن شخصيته وشخصية الطرف الآخر، وما مدى التوفيق بينهما، وتحقيق زواج ناجح وسعيد.

هل هذا الكتيب معدّ لثقافات أو مجتمعات محددة؟

هذا الكتيب ليس مخصصا لشعب معين، ولا عرق، ولا ثقافة، ولا دين محدد، فهو مُصمَّم لتصنيف أنماط البشر جميعهم، ولا علاقة لأنواع الشخصيات بالثقافات أو الجنسيات المختلفة، فعلم أنماط الشخصية يعتبر عاما وينطبق على كافة البشر، وكل إنسان مطالب بفهم شخصيته جيدا، بمعنى أن يعرف من هو، وماذا يريد، وكيف يضع مواصفات شريك حياته بدقة بحيث تتوافق شخصية شريك حياته مع شخصيته. وهذا ينطبق على كل شخص على ظهر الكوكب بغض النظر عن عرقه أو لونه أو دينه.

ما الذي يميز هذا الكتيب؟

هذا الكتيب ينبغي اقتناؤه قبل الزواج، في أي مرحلة من المراحل، فهو مهم كخطوة استباقية للوقاية من الزواج الفاشل، والتي تعتبر أفضل مليون مرة من العلاج مستقبلا.

الكتيب مهم جدا من حيث أنه يتيح لك الفرصة لفهم شخصيتك وما يتوافق معها من الشخصيات الأخرى، فيصبح بحثك مركزا على شخصية محددة، ولا تقضي عمرك هدرا وراء السراب. فمن يُخطئ في الزواج بشخص غير مناسب سيكون قد ارتكب أكبر خطأ قاتل في حياته، لأن السبب الرئيسي في فشل الزواج والطلاق هو عدم التوافق بين شخصية الزوج وشخصية الزوجة. وهذا تماما ما يقدمه لك هذا الكتيب، فهو يمنحك الفرصة لفهم نفسك وفهم الآخرين، فيصبح بحثك واعيا وناضجا ورشيدا.

هذا الكتيب يمنحك فرصة الوقاية من الوقوع في الزواج الخطأ من الشخص الخطأ، ومن ثم المعاناة طول العمر، أو الطلاق وما يجرّه من آلام وتبعات نفسية ومادية مكلفة.

هذا الكتيب أهم مليون مرة من الكتيبات التي تتحدث عن السعادة الزوجية، لأن درهم وقاية تنفقه الآن خير من قنطار علاج تنفقه بعد الزواج لكي تعالج الأمراض التي قد تكون مستعصية وغير قابلة للعلاج.. لأنه بعد أن يقع الفأس في الرأس، وتتورط في زيجة خاطئة -لا سمح الله- وقد تنجب أطفال أبرياء، يكون الوقت قد فات.. ويصبح من الصعب إصلاح ما فات.

هذا الكتيب يحفظك من السقوط المُدوي، بحيث يُعلمك كيف تتفادى الوقوع في الخطأ من الأصل.

ولو أردت أن تعرف قيمة التوافق بين الشخصيات فاسأل شخصًا تورط في زواج خاطئ، وما زال يعاني من قراره الخاطئ، أو اسأل شخصا تزوج وانفصل، وضيّع جزءا من عمره وزهرة شبابه، وما زال مجروحا ونادما على ارتباطه الذي اتخذه دون تحقق من توافق شخصيته مع شخصية شريك حياته.

كيف أتواصل معكم إذا طرأت لديّ أية استفسارات بخصوص شراء الكتيب؟

لأي استفسار قبل الشراء أو بعده، يمكنكم التواصل معنا عبر الإيميل:

[email protected]

ويسعدنا أن نستقبل استفساراتكم في أي وقت.